الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار عربية ودولية > الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب يدين العدوان الصهيوني على سوريا

الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب يدين العدوان الصهيوني على احد مراكز البحث العلمي بريف دمشق..ويدعو الجماهير العربية واحرار العالم في كل مكان الى تعزيز صمود سوريا وادانة هذا العدوان الغاشم والمطالبة بمحاسبة مرتكبيه.



الوفاء : 1-2-2013

 أدان الاتحاد الدولى لنقابات العمال العرب العدوان الصهيوني على احد مراكز البحث العلمي بريف دمشق وجاء فى بيات للإتحاد ان طيران العدو الصهيوني  قام بشن

عدوان سافر على احد مراكز البحث العلمي بمنطقة جمرايا بريف دمشق ، وقد ادى هذا العدوان الى تدمير المركز والمباني المجاورة ، كما ادى الى استشهاد اثنين وجرح خمسة من العاملين في المركز .
 وقال البيان ان الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب ، الذي لم ير في هذا العدوان أية مفاجئة ، للسلوك والسجل الاجرامي للعدو الصهيوني ، يدين بأشد عبارات الادانة هذا العدوان الغاشم ، ويرى فيه محاولة لجر سوريا لمواجهة جديدة ، تستهدف التخفيف من الحملة التي يقوم بها الجيش العربي السوري لاستئصال عملاء هذا الكيان من على الارض السورية.
واضاف البيان  ان هذا العدوان يكشف بجلاء التواطؤ الدولي ، في دعم المشروع الصهيوني الذي يستهدف القضاء على المقاومة ، ويدعم " الكيان الصهيوني" في الامعان بخرق كل القوانين والاعراف الدولية وانتهاك سيادة الدول.
وقال البيان  ان الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب يدعو الجماهير العربية واحرار العالم في كل مكان الى تعزيز صمود سوريا . وادانة هذا العدوان الغاشم والمطالبة بمحاسبة مرتكبيه.
 ويدعو مجلس الامن ، وهيئة الامم المتحدة الى تحمل مسؤولياتهما في الحفاظ على الامن والسلم الدوليين وايقاف العربدة الصهيونية التي يمكن ان تؤدي بمثل هذا العدوان الى تفجير المنطقة بأكملها .
 
الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net