الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

بيانات > موظفو مرفأ بيروت : للمشاركة في تحرك الاتحاد العمالي غدا



 
 الوفاء : 29-4-2014

- اكدت نقابات موظفي وعمال مرفأ بيروت واهراءات مرفأ بيروت، في بيان اصدرته دعمها ومشاركتها تحرك الاتحاد العمالي العام في الاعتصام والاضراب. واعلنت "الدعم المطلق لاصحاب الحقوق للحصول على سلسلة الرتب والرواتب التي تؤمن عيشا كريما، والتأكيد على احقية المصالح المستقلة بسلسلة الرتب والرواتب تتلازم مع اقرار السلسلة في مجلس النواب ضمن مبدأ الموازاة بالصيغ".

كما اعلنت رفضها المطلق "لاي زيادات على الضرائب والرسوم المباشرة وغير المباشرة من امثال الضريبة على القيمة المضافة او رسوم كهرباء او اتصالات لتمويل السلسلة المطروحة والتي تطال مباشرة الطبقة العمالية والطبقة المتوسطة وذوي الدخل المحدود"، داعية الى احياء لجنة المؤشر، تمهيدا لاعطاء غلاء معيشة يتناسب مع واقع الغلاء المستشري.

وطالبت الدولة اللبنانية بتمويل السلسلة عبر وقف مزاريب الهدر والقضاء على الفساد وعبر جباية عادلة للضرائب. ضرورة ايلاء، موضوع الرعاية الصحية المفقودة لدى قطاعات واسعة من العمال والمتقاعدين، الاهتمام الكافي لاقرارها من قبل المراجع المختصة.

واعلنت النقابات الاضراب العام التحذيري في مرفأ بيروت يوم الاربعاء تاريخ 30/4/2014 دعما للمطالب المذكورة اعلاه، ودعت كافة الاجراء للمشاركة في الاعتصام المقرر بدءا من الساعة الحادية عشرة قبل الظهر في ساحة رياض الصلح ويستثنى من هذا الاضراب مصلحة الامن والسلامة.
الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net