الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار عربية ودولية > رجب معتوق يكتب بعد لقاء \\


رجب معتوق يكتب بعد لقاء "القادري": هناك إتجاه لتشكيل تحالف نقابي دولي لمواجهة الاٍرهاب وكشف وتعرية كل داعميه ومموليه والمروّجين له خلال المؤتمر النقابي الدولي للتضامن مع عمال وشعب سوريا ضد التدخلات الإمبريالية والحصار المقرر عقده يومي 13 و14 سبتمبر القادم






وكالة أنباء العمال العرب:6-7-2015



التقيت السيد جمال القادري رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال سوريا ، بمكتبه بمقر الاتحاد بدمشق ، بحضور السيد حسام ابراهيم رئيس اتحاد نقابات العمال في دمشق . بحثنا في هذا اللقاء جملة من الإجراءات والخطوات
المتعلقة بعقد المؤتمر النقابي الدولي للتضامن مع عمال وشعب سوريا ضد التدخلات الإمبريالية والحصارات والارهاب ، الذي تقرر بصورة نهائية عقده في دمشق خلال يومي 13-14 سبتمبر / أيلول القادم بمجمع صحاري السياحي التابع للاتحاد العام لنقابات العمال في سوريا .
وجري الاتفاق على سرعة توجيه الدعوات لكافة المنظمات المستهدفة بالحضور من مختلف قارات العالم . وتأمين كافة متطلبات النجاح لهذا الحدث النقابي الدولي الهام .
كما جرى تناول جملة من القضايا النقابية الاخرى محليا وعربيا ودوليا .
يذكر ان المؤتمر النقابي الدولي للتضامن مع عمال وشعب سوريا الذي سوف يستضيفه الاتحاد العام لنقابات عمال سوريا ، يتم التحضير له بالتنسيق والتعاون بين الاتحاد العالمي للنقابات ، والاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب ، والاتحاد العام لنقابات عمال سوريا ، وسوف تشارك في أعماله ما يزيد عن مائة منظمة نقابية عمالية من الوطن العربي وإفريقيا وآسيا واوربا وأمريكا اللاتينية ، الى جانب منظمتي العمل العربية والدولية ، ومنظمات قومية ودولية اخرى معنية بموضوع المؤتمر .
وعلى هامش المؤتمر سوف يتم تنظيم عدد من الفعاليات الآخري كتقديم شريط وثائقي حول اثار الاٍرهاب على العمال السوريين ، ومعارض صور ، وأنشطة فنية وثقافية اخرى تظهر دور عمال وشعب سوريا في مواجهة العدوان الشرس الذي تقوم به الجماعات الإرهابية المدعومة بشريا وماديا وتسليحا من دول إقليمية ودولية أصبحت اليوم معروفة للجميع .
من المتوقع ان يكون هذا المؤتمر حدثا دوليا هاما وتاريخيا من خلال النية لتشكيل تحالف نقابي دولي لمواجهة الاٍرهاب وكشف وتعرية كل داعميه ومموليه والمروّجين له . وهي الخطوة التي لاقت من حيث المبدأ قبولا وتفهما دوليا منقطع النظير .
*رجب معتوق الأمين العام للإتحاد الدولي لنقابات العمال العرب
الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net