الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار عربية ودولية > الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب يدين التفجير الإرهابي الذي شهدته مدينة الصدر العراقية



الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب يدين التفجير الإرهابي الذي شهدته مدينة الصدر العراقية ..ويؤكد:"الدواعش" مرضى نفسيين وينافسون الشياطين بلا منازع ويتلذذون بدماء الأبرياء..ويدعو النقابات العمالية للتوحد لمواجهة "التطرف".





 
وكالة انباء العمال العرب:15-8-2015



في اعنف تفجير ارهابي  تشهده العاصمة العراقية بغداد ، منذ عدة أشهر ، استفاق العراقيون صباح الخميس على تفجير ارهابي ضخم بسيارة " براد " كبيرة الحجم مملؤة بالمتفجرات وسط سوق شعبي بمدينة الصدر الشعبية ،  المزدحمة
بالسكان ، بالعاصمة العراقية بغداد .
أودى التفجير الإرهابي حسب الوكالات بحياة نحو سبعين مواطن عراقي وإصابة اكثر من مائتين  آخرين ، إصابات عدد كبير منهم خطيرة . وقد تبنى تنظيم " داعش "  الإرهابي مسؤوليته عن هذا الحادث  البشع بشريط فيديو مصور في وقت لاحق .
ان الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب يدين بأشد عبارات الادانة هذا العمل الإرهابي الجبان ، الذي لا يعكس الا نفسية مريضة لا هم لها الا الإيغال في التلذذ بدماء الأبرياء ، وانها نفسية شيطانية بلا منازع  . ويؤكد ان مثل هذه الاعمال الإرهابية التي تستهدف المواطنين الأبرياء لن تضعف إرادة وتصميم الشعب العراقي في الوحدة والتلاحم والدفاع عن بلده وبناء مستقبله ، كما انها لن تثنيه عن عزمه في اجتثاث الاٍرهاب من جذوره ،  وعن تنفيذ برنامجه وحراكه في مقاومة المفسدين والفساد والإفساد السياسي .
ويدعو الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب ، السلطات العراقية ، وكافة مكونات الشعب العراقي ، الى المضى قدما في خططها الرامية الى إنقاذ البلاد من هذا الوباء الإرهابي اللعين . ويتقدم الى أسر الشهداء بأحر التعازي والمواساة ، داعيا الله ان يتقبلهم في جنان الخلد ، وان يمن على ذويهم بجميل الصبر والسلوان ، وان يعجل في شفاء الجرحى والمصابين  .
ويتقدم بأحر التعازي والمواساة  للاتحاد العام لنقابات العمال في العراق ، ولكل النقابات العراقية ، ولعمال العراق جميعا ، ويدعوهم الى نبذ خلافاتهم ، والوقوف صفا واحدا متماسكا ، من اجل المساهمة في ردع المعتدين ، ومنعهم من العبث بأمن ووحدة العراق الشامخ ، ومن اجل المساهمة في اعادة بناء العراق الواحد الموحد أرضا وشعبا .
حمى الله العراق واهله ، وأنعم عليه بالامن والامان والسلام ، وحفظه من كيد الكائدين ، ومكر الماكرين .
الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب
دمشق في 13 آب / اغسطس 2015
الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net