الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار عربية ودولية > رجب معتوق:ندوة \\

رجب معتوق:ندوة "الحرب على الارهاب وتحديات الهجرة" المرتقبة في بغداد كشفت لنا أن الحركة النقابية العربية لا تزال بخير و قادرة على إظهار صوتها بقوة حول ما يتعرض له الوطن العربي من حالات انقسام وتراجع في التضامن العربي .
 





وكالة أنباء العمال العرب:6-11-2015




قال رجب معتوق الامين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب ان كافة المختصين المكلفين بإعداد أوراق لمحاور  اعمال الندوة النقابية العربية حول " الحرب على الاٍرهاب وتحديات الهجرة " والتي ينظمها الاتحاد الدولي لنقابات العمال

العرب باستضافة كريمة من الاتحاد العام لنقابات العمال في العراق ، والمقرر لها ان تستمر لمدة يومين تبدأ الاحد القادم ، قد انجزوا أوراقهم واحالوها للامانة العامة ، حيث من خلالها تبدو ان هذه الندوة سوف تكون من النشاطات المتميزة التي يقوم بها الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب في هذه المرحلة المهمة من تاريخ الوطن العربي ، والتي يعاني فيها العمل العربي المشترك على مختلف الصعد من صعوبات جمة .
ووجه السيد معتوق التحية لكافة المنظمات النقابية العربية التي أعربت عن استعدادها للمشاركة في هذا النشاط القومي الهام دون تردد ، وهو ما يعكس ان الحركة النقابية العربية رغم ما يعصف بها من تحديات الا انها لا تزال بخير ولا تزال قادرة على إظهار صوتها بقوة حول ما يتعرض له الوطن العربي من حالات انقسام وتراجع في التضامن العربي .
كما وجه السيد معتوق ، التحية للاتحاد العام لنقابات العمال في العراق على جهوده الحثيثة ، وحرصه على تقديم كافة التسهيلات اللازمة لانجاح اعمال هذه الندوة " .
وحول النشاطات المستقبلية للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب ، أشار السيد معتوق ، ان الاتحاد دعا الى اجتماع اللجنة الاستشارية لأمناء الاتحادات المهنية العربية ، الذي سيعقد في بغداد يومي 10و11 من هذا الشهر بحضور كافة الأمناء العامون للاتحادات المهنية ، حيث سيناقشون جدول اعمال حافل بالموضوعات المتعلقة بالقطاعات المهنية التي يمثلونها . كما سيناقشون الترتيبات لعقد الملتقى الثاني للاتحادات المهنية المقرر عقده في تونس منتصف شهر ديسمبر القادم ، كما يعد الاتحاد الترتيبات الان لعقد اجتماع لجنة المرأة العربية العاملة لتطوير هياكلها وإعادة انتخاب مكتبها ، وكذلك بالنسبة للجنة الشباب العامل ، حيث من المقرر ان تدعى اللجنتان للاجتماع في نهاية السنة في القاهرة ..
الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net