الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > موظفو مستشفى الراسي وصيدا وبعلبك الى الاضراب


1. موظفو مستشفى صيدا الحكومي: اعتصاماتنا مفتوحة لتحقيق مطالبنا
 



- نفذ موظفو مستشفى صيدا الحكومي صباح اليوم اعتصاما أمام باحة المستشفى إحتجاجا على عدم اعطائهم حقوقهم في سلسلة الرتب الرواتب.

وطالب المعتصمون في بيان ألقاه رئيس لجنة متابعة الموظفين خليل كاعين، "الحكومة اللبنانية برفع الظلم عنهم وعن كل المؤسسات العامة والمصالح المستقلة عبر إلغاء التعميم المجحف بحقهم الذي كان صدر عن رئاسة الحكومة يوم الجمعة الماضي وانتزع الحقوق والمكتسبات المادية التي اقرت عبر سلسلة الرتب والرواتب". 
كما طالبوا "بالاسراع في تنفيذ المراسيم التطبيقية التي تم استصدارها من قبل الوزارات الوصاية على ان تكون الرواتب منصفة لعدد ساعات العمل، مع مراعاة الأعباء الوظيفية كباقي المؤسسات والادارات العامة".

وشدد البيان على "إعادة الدرجات الاستثنائية الثلاث والمساواة بالادارات العامة من حيث المكتسبات والخدمات التي تقدمها تعاونية موظفي الدولة".

وختم المعتصمون بيانهم "باستمرار الاعتصامات المفتوحة حتى تحقيق المطالب واقرار سلسلة الرتب والرواتب".







1. عاملو مستشفى الراسي الحكومي اعتصموا احتجاجا على عدم إنصافهم في السلسلة
 
D



 - نفذ العاملون في مستشفى الدكتور عبدالله الراسي الحكومي - حلبا، اعتصاما رمزيا،احتجاجا على عدم إنصاف المؤسسات العامة في التعميم الصادر لتطبيق السلسلة، وذلك في حضور مدير المستشفى المهندس حسين المصري وعدد من الأطباء والاداريين والعاملين في المستشفى .

وأعلن المصري قائلا:"إن هذه الوقفة التي لم تترافق مع إقفال أو التوقف عن إستقبال المرضى هي لرفع الصوت للحصول على حقوق العاملين بالتوازي مع عدم التأثير على سير العمل لأننا قطاع صحي وأننا نؤثر صحة المواطن على حساب حقوقنا". 



1. موظفو مستشفى بعلبك الحكومي أعلنوا الإضراب المفتوح حتى تحقيق المطالب
 
D


موظفي وأجراء مستشفى بعلبك الحكومي أعلنوا البدء بإضراب مفتوح حتى تحقيق مطالبهم، والاكتفاء باستقبال الحالات الطارئة في المستشفى.

وتحدث رئيس الدائرة الإدارية والمالية في المستشفى محمود ياغي، مجددا المطالب بالاستفادة من كافة الحقوق المعطاة لموظفي الإدارة العامة، إعطاء 3 درجات إستثنائية مثل موظفي الادارة العامة، تطبيق سلسلة الرواتب وفق ما يتطابق مع الدوام المعتمد في المستشفيات الحكومية على أن لا تقل الرواتب عن الحد الادنى لرواتب الادارة العامة وفق الفئات، وأن يكون الأساس في الإحتساب باعتبار راتب الادارة العامة هو الأساس، وفي حال الابقاء على الدوام 40 و 44 ساعة في المستشفيات الحكومية تدفع الرواتب على أساس الدوام.

وطالب "بتحديد تاريخ ووقت زمني لإصدار وإقرار المراسيم، أي تحديد الشهر الذي يسري فيه تطبيق هذه المراسيم، وفصل الرواتب للمستشفيات الحكومية عن المستحقات بموجب حوالات وحسابات خاصة بالرواتب، وإنشاء نظام تقاعد لموظفي المستشفيات الحكومية،
وإعطاء درجات استثنائية لموظفي الفئة الخامسة". 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net