الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > جمال القادري:أمريكا دولة دون قيم




جمال القادري:أمريكا دولة دون قيم وبعض الأنظمة التي ابتليت بها أمتنا العربية لا تمثل خيارات الشعوب العربية




الوفاء : 21-12-2017



 
قال رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال في سورية جمال القادري “إننا نعيش اليوم في عصر سقطت فيه المعايير وغابت فيه القيم وسادت فيه شريعة الغاب ..وما نعيشه اليوم من محاولات لتدمير اليمن وليبيا ومحاولاتهم الفاشلة لتفتيت سورية وأيضا محاولة استهداف أمن مصر ما هي إلا مقدمات لما بات يظهر للعلن اليوم من قرارات ومؤامرات على مقدرات ومقدسات الأمة وبث لروح التفرقة بين مكونات الأمة الواحدة وعندما نقف متفرجين على بعضنا البعض في حروب افتعلت ضدنا فمن الطبيعي أن تكون هذه هي النتائج”.
 وأضاف القادري “أدرك الجميع بعد قرار ترامب أن الولايات المتحدة دولة دون قيم وأن قراره كشف عورات بعض الأنظمة العربية التي ما زالت تتسول على موائده الحقوق والحلول لقضاياها وهو يصفعها الصفعة تلو الأخرى” مشيرا إلى أن بعض الأنظمة التي ابتليت بها أمتنا العربية لا تمثل خيارات الشعوب العربية داعياً إلى تقديس قيم المقاومة وترسيخ ثقافتها لأنها الخيار الأجدى في مواجهة العدوان والإرهاب.
وأكد القادري أن سورية قاومت مشروعاً إرهابيا وانتصرت بصمود شعبها وتضحيات جيشها وحكمة قيادتها وأن المشروع الصهيوأمريكي الرجعي تحطم على صخرة صمود سورية لافتا إلى أن لبنان استطاع بمقاومته الانتصار على كيان الاحتلال الإسرائيلي.. واليوم المقاومون في فلسطين الذين انتفضوا بحجارتهم سينتصرون للقدس.
جاء ذلك خلال  الدورة الطارئة للمجلس المركزي للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب التي عقدت الاربعاء  في مقر الاتحاد العمالي العام في لبنان تحت عنوان “معا لأجل القدس عاصمة فلسطين الأبدية” بمشاركة الاتحاد العام لنقابات العمال في سورية والتى دعت الى ضرورة رص الصفوف للتصدي لقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لكيان الاحتلال الإسرائيلي ونقل سفارة بلاده إليها.
ولفت المشاركون إلى أن قرار ترامب يأتي استكمالاً لوعد بلفور داعين إلى حراك شعبي فاعل يقوده العمال العرب والتظاهر أمام السفارات الأمريكية لإيصال رسالة مفادها أن الشعوب العربية “لن ترضخ لهجمة إرهابية لدولة مارقة ولن تسمح بسلب القدس العربية بقرار جائر”.
وأكد المشاركون أن القدس العزيزة هي قبلة العرب ولا يمكن المساس بها وهي عربية وستبقى عربية داعين إلى تضافر الجهود لنصرة الشعب الفلسطيني.
كما دعوا جميع المنظمات الدولية إلى اتخاذ مواقف صريحة وحازمة تجاه هذا العدوان على القدس مشددين على أن من يدعم الوجه الآخر للإرهاب والتكفير المتمثل في الكيان الصهيوني هو عدو لكل الشعوب العربية.

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net