الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > الحفل التأبيني للنقابي المقاوم السيد برير عثمان










الوفاء : 7-2-2018



 نظم الاتحاد العمالي العام احتفالا تأبينيا بمناسبة مرور اسبوع على وفاة فقيد العمل النقابي المقاوم السيد برير عثمان حيث القيت كلمات التأبين للراحل وحضر الاحتفال الوزير حسين الحاج حسن ومسؤول وحدة النقابات الحاج هاشم سلهب ورئيس الاتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الاسمر وحشد من النقابيين والعمال .





الدكتور بشارة الاسمر القى كلمة جاء فيها :


نلتقي اليوم في ذكرى رفيق عزيز علينا جميعاً هو النقابي الجهادي المقاوم المرحوم برير حسن عثمان.

انطلق هذا القائد النقابي المجاهد من بين صفوف عمال البلديات في منطقة بعلبك ليطال نضاله مع زملائه عمال البلديات كافة أرجاء الوطن، ولم يقتصر نشاطه على هذا المجال فكان نصيراً للعاملين في القطاع الصحي وقطاع المياه وقطاع البناء وغيرها من القطاعات إلى أن جمعتنا به مستويات الكفاح في المجلس التنفيذي للاتحاد العمالي العام الذي كان أحد أركانه والناشط المميز في صفوفه.

وفي مسيرة هذا الفقيد النقابي الكبير أنه لم يتوانى عن حمل البندقية في وجه العدو الإسرائيلي ولا ضد التكفيريين عندما تطلب الواجب ذلك. فجمع فقيدنا المجاهد الغالي بين واجب التحرير ومواجهة العدوان والاحتلال والإرهاب وبين واجب التحرر الاجتماعي من الفقر والجهل والمرض في منطقة منسية تجاهلتها الدولة منذ عصور فكان نصيراً للحقوق العمالية وضميراً لأهالي هذه المنطقة العزيزة من لبنان.


أيها الأخوة،
إننا في الاتحاد العمالي العام إذ نفتقد هذا الأخ العزيز والصديق والرفيق من بين صفوفنا، فإننا على ثقة بأنّ وحدة النقابات في حزب الله التي قدّمت لنا مثل هذا المجاهد ستعوض علينا بأمثاله من النقابيين المتفانين في سبيل وطنهم وشعبهم وإيماناً بقيمتهم الدينية الأصيلة.

إنني بإسم الاتحاد العمالي العام وبإسم أعضاء المجلس التنفيذي وجميع عمال لبنان أتقدّم بأصدق التعازي لأسرة الزميل الراحل ولزملائه ورفاقه في منطقة بعلبك ولأخوته في وحدة النقابات في حزب الله ولجميع من عرفه وأحبه.

رحمة الله على فقيدنا وأسكنه فسيح جنانه.

ونرجو من الله تعالى أن يلهم أهله الصبر والسلوان.

ثم القى رئيس اتحاد عمال البلديات في لبنان رضا فاضل كلمة البلديات والقى السيد نصري عثمان رئيس اتحاد بلديات بعلبك كلمة العائلة والقى العميد حسين اللقيس كلمة بلدية بعلبك وتم تسليم درع التكريم الى عائلة الفقيد . 
الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net