الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > الاسمر مكرما لمرور عام على توليه منصبه: لن أتوانى يوما عن دعم كل عامل

 الاسمر مكرما لمرور عام على توليه منصبه: لن أتوانى يوما عن دعم كل عامل من أقصى الجنوب المقاوم الى أقصى الشمال الحبيب
 


الوفاء : 24-3-2018






- أقامت الاتحادات والنقابات العمالية احتفالا تكريميا لرئيس الاتحاد العمالي العام الدكتور بشارة الاسمر لمناسبة مرور عام على توليه منصب رئاسة الاتحاد العمالي العام، في حضور رؤساء المكاتب العمالية في الأحزاب والقوى الوطنية بالإضافة الى أعضاء هيئة المكتب ورؤساء النقابات والعمال.

سلهب

وألقى مسؤول وحدة النقابات في "حزب الله" هاشم سلهب كلمة، باسم المكاتب العمالية، أشاد فيها "بالأداء النقابي والعمالي للدكتور الأسمر"، وقال:"ما تم تحصيله من حقوق ومطالب ما كان ليتم لولا المثابرة والمناقبية اللتين يتمتع بهما رئيس الاتحاد".

وهنأ باسم الحاضرين "الاتحاد ورئيسه بمناسبتين عزيزتين، أولهما مناسبة مرور عام على توليه منصب رئاسة الاتحاد العمالي العام وثانيهما مناسبة عيد البشارة، العيد العابر للطوائف في لبنان".

وأكد سلهب "الاستمرار في دعم الاتحاد لتحصيل حقوق العمال والمطالب العمالية"، متطرقا الى "انجازات الاتحاد في موضوع الموازنة العامة للعام 2017 ورفض الضرائب الواردة فيها وضرورة اقرار موازنة عادلة وشفافة في العام 2018 تؤمن حقوق المواطنين ولا تمس بحقوق العمال المكتسبة".

ونوه بدور الاتحاد "بإقرار سلسلة الرتب والرواتب ومتابعة تطبيقها في المؤسسات والمصالح المستقلة وكذلك متابعة تصحيح الاجور في القطاع الخاص".

الاسمر

من جهته، تقدم الأسمر بالشكر الى الحاضرين، معتبرا انه رغم فرحته بلقاء الأحبة الا ان هناك غصة بسبب تبلغه اليوم قرار صرف وزير الاقتصاد لأحد الأجراء في مؤسسة الأهراءات في المرفأ، مؤكدا انه سيتابع هذه القضية وفق الأصول. وقال: "لن أتوانى يوما عن دعم كل عامل من أقصى الجنوب المقاوم الى أقصى الشمال الحبيب"، معربا عن شكره لرئيس مجلس النواب نبيه بري "القيم والأمين على حقوق العمال و للمقاومة التي ينتمي الى خطها، منذ سنين الطفولة، معلنا أن مقاومة الاحتلال والتكفير والاستبداد واجب علينا في كل يوم". 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net