الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > سلهب في رسالة الى غصن : - كلنا ثقة انكم ستبقون جنودا أوفياء في ميادين النضال والجهاد

مسؤول النقابات والعمال في حزب الله الحاج هاشم سلهب  يهنئ الامين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب السید غسان غصن وقیادة الاتحاد بعيد العمال العالمي :

- وحدة العمال العرب والحفاظ على ثقافتهم وهويتهم القومية العربية الحقة في مواجهة مشاريع امركة الامة وتهويدها هي مسؤوليتكم التاريخية اليوم.

- كلنا ثقة انكم ستبقون جنودا أوفياء في ميادين النضال والجهاد حتى تحرير فلسطين كامل فلسطين من البحر الى النهر.

2/5/2018 

بمناسبة عيد العمال العالمي ارسل مسؤول وحدة النقابات والعمال في حزب الله الحاج هاشم سلهب  رسالة تهنئة مفتوحة،  إلى حضرة الامين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب السيد غسان غصن، اعرب فيها عن اعتزازه وتقديره بمواقف الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب، وامينه العام السيد غسان غصن  هذا نصها : 
حضرة الاخ الامين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب السيد غسان غصن المحترم 
تحية اخوية عربية عمالية نقابية، 
اسمحوا لي بمناسبة عيد العمال العالمي، ان اتقدم منكم، ومن اخوتكم وزملائكم في قيادة الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب، وعبركم الى عمال وطننا العربي، وقياداته العمالية و النقابية، بأسمى معاني التهنئة والتبريك والتقدير ، سائلا المولى عز وجل اللطف والعناية، لإخراج هذه الأمة من أشكال أزماتها ، وينجيها من التهديدات التي تتعرض لها،  ويتفضل عليها بنعمة السلام والامن وحفظ المقدرات والثروات ، ويعيد إلى صفوفها الوحدة، ويجمعها على ما هو خير الأمة وصلاحها  .
السيد الامين العام والسادة قادة الاتحاد الكرام 
أقدر جهودكم المخلصة في ساحات العمل النقابي العربي الاقتصادية منها والاجتماعية،  وأثمن عاليا النقلة النوعية التي تحققونها في الحضور في المؤتمرات والمنتديات العربية والدولية ، والأنشطة  الوطنية التي ترعونها لاتحاداتنا الوطنية العربية ، واهتمامكم  بقضايا الأمة وفي مقدمها القضية الام،    فلسطين والقدس الشريف،  والتي هي امانة في اعناق كل عربي حر، والتي سنبقى نناضل معا من أجل بقائها حاضرة في عقل وقلب وإرادة كل عربي ومسلم وإنسان حر شريف في هذا العالم .

السيد الامين العام والسادة قادة الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب الكرام 
كلنا ثقة انكم ستبقون جنودا أوفياء في ميادين النضال والجهاد حتى تحرير فلسطين كامل فلسطين من البحر الى النهر،  ويكون الشرف الاكبر لعمال العربي بقيادتكم ، أنهم أفواج طلائع النصر والتحرير للقدس الشريف، والصلاة جنبا الى جنب مع عمال فلسطين،  في المسجد الأقصى، وكنيسة القيامة، وما ذلك على الله بعزيز،  ولا يفصلنا عن هذه الكرامة الإلهية، الا الايمان الصادق بهذا الحق، والارادة والعزم واليقين بأن نصر الله آت لا محال.
السيد الامين العام والسادة قادة الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب الكرام 
لا شك انكم اهل وفاء وإخلاص وأنكم من طينة هذا الشعب العربي الواحد في رؤاه وتطلعاته وامانيه وإرادته ووجدانه،  تقرأون الامل العربي الجامع بالخلاص من العدوان  الأمريكي ومحاولات هيمنته ،  ليكون الوطن العربي محررا من كل أشكال  التبعية والارتهان، وكسر كل القيود المصطنعة الواهية التي تحول دون عزته ومنعته، 
وانتم القادة النقابيین العرب، تملكون الان الموقع الحساس لقيادة معركة إعادة صياغة أولويات الأمة، وتشخيص الأعداء الحقيقيين لها ، الواجب التصدي لهم ومواجهتهم؛ امريكا واسرائيل، ولديكم الفرصة الانسانية التاريخية والجرأة والشجاعة للقيام بهذا الواجب، وانتم تقومون به بحمد الله، والله سيوفقكم للمزيد من التركيز ،  والعمال والشعوب العربية ستكون معكم  عقلا وقلبا وارادة .
السيد الامين العام والسادة قادة الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب 
نعم ، ان وحدة العمال العرب والحفاظ على ثقافتهم.  وهويتهم القومية العربية الحقة في مواجهة مشاريع امركة الامة وتهويدها هي مسؤوليتكم التاريخية اليوم،  فإنكم لا شك تدركون المخاطر المحيطة بالقدس الشريف وضرورات رفع خطاب وأنشطة المواجهة العمالية والنقابية العربية  الى مستوى هذا التحدي وأمتنا تنتظر منكم المزيد لتكون بأكملها في ساحات المواجهة والتحدي واستنقاذ فلسطين والقدس والشعب الفلسطيني المظلوم، وصناعة النصر لكل الأمةْ والنصر وعد الله لمن ينصره .
مجددا كل التهاني بعيد العمال عاشت الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب ..  عاشت الأمة العربية..  عاشت فلسطين .. عاشت القدس عاصمة أبدية لفلسطين .. وكل عام وانتم بخير
Sent from my Samsung device

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net