الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار عربية ودولية > .غصن يشارك في ذكرى إستقلال \\


مشق..أمين "العمال العرب" يشارك في ذكرى إستقلال " فنزويلا البوليفارية": إستمرار الصمود السوري في مواجهة الحرب الإرهابية المدعومة أمريكياً
 

 

الوفاء : 11-7-2019

 

 

8

شارك الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب غسان غصن  بحضوره حفل الاستقبال الذي أقامته سفارة جمهورية فنزويلا البوليفارية بدمشق بمناسبة الذكرى 208  لاستقلالها  في فندق الداما روز بدمشق  يوم  8-7-2019 .
 تحدث السفير خوسيه بيومورجي عن صمود بلاده في مواجهة الضغوط والتحديات التي تتعرض لها من قبل الولايات المتحدة ، وتحدث عن الصمود السوري في مواجهة الحرب الإرهابية المدعومة أمريكياً والمستمرة عليها منذ ما يزيد على   ثماني سنوات .
ونوه بيومورجي بالانتصارات التي يحققها الجيش العربي السوري على الإرهاب والتي تمثل نموذجاً للشجاعة والبسالة والقوة والكرامة .
كما تحدث معاون وزير الخارجية والمغتربين الدكتور أمين سوسان عن تقارب فنزويلا وسوريا وتمسكهما بالسيادة والكبرياء الوطني ورفض التبعية مجدداً ووقوف سوريا إلى جانب الشعب الفنزويلي وقيادة رئيسه نيكولاس مادورو في مواجهة التدخلات الخارجية التي تتعرض لها بلادهم. 
شارك في الحفل ايضا  زياد صبري بدر مدير الشؤون الإدارية للاتحاد و فرانسوا النجار المدير المالي للاتحاد، كما حضر نائب رئيس الجمهورية الدكتورة نجاح العطار ووزراء شؤون رئاسة الجمهورية منصور عزام والموارد المائية المهندس على غانم وأعضاء القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور حسن بلال ويا سر الشوف ، كما شارك  أعضاء من مجلس الشعب وممثلين عن البعثات الدبلوماسية المعتمدة بدمشق والعديد من ممثلي الفصائل الفلسطينية وفعاليات دينية وإعلامية وثقافية .
 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net