الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > نقيب السائقين : نحذر من المس بتعويضات الضمان



1. نقيب السواقين في الشمال:المساهمة ب 400 الف ليرة للآسر الاكثر حاجة مبادرة ايجابية مبدئيا ونحذر من المس بتعويضات الضمان

 

الوفاء : 1-4-2020

 

 

 - طرابلس - توقف نائب رئيس اتحاد النقل البري نقيب السواقين في الشمال شادي السيد عند عدد من القضايا الوطنية لا سيما منها التي تمس الطبقة المسحوقة المغلوبة على أمرها .
واعتبر أن "موافقة مجلس الوزراء على تقديم مساهمة نقدية بقيمة 400 ألف ليرة لبنانية تدفع للأسر الأكثر حاجة، وتوزع في وقت قريب عبر الجيش اللبناني مبادرة إيجابية مبدئيا إذ أننا ننتظر تفاصيل القرار وحيثياته وكيفية حصول السائقين العموميين على هذه المبالغ وضرورة أن يشمل القرار كل من يحتاجه" ، مؤكدا أن "الأولوية للتفاصيل الواضحة الآن ، ثم إن الثقة بالجيش أمر بديهي بل يدعو للارتياح ".

وتخوف السيد من أي "تنازل وطني عن مخزون الذهب أو صندوق الضمان الاجتماعي أو أي مقدرات سيادية يعود المساس بها سلبا على مستقبل الطبقات الوسطى والأخرى الكادحة" .
وقال :" نحذر من أي خطوة أو أي توجه يمس بصندوق الضمان الاجتماعي ومصير التعويضات". و سأل "المترفين الذين تخول لهم نفسهم التوجه لتغيير معادلة تعويضات الضمان وسياسته ماذا تريدون على وجه الخصوص أي شعب تريدون أن يعيش في لبنان ؟".


 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net