الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

الجمهورية الاسلامية في ايران > قاليباف: فرض قانون \\


قاليباف: فرض قانون "قيصر" ضد سوريا يعود الى هزيمة الأعداء في الحرب العسكرية

 

الوفاء : 23-6-2020

 

 

اعتبر رئيس مجلس الشورى الإسلامي، السبب في فرض الحظر الإقتصادي المسمى بقانون "قيصر" اللاإنساني ضد الشعب السوري، بأنه يعود إلى فشل الأعداء في الحرب العسكرية والأمنية.

وأفادت وكالة تسنيم الدولية للأنباء، بأن محمد باقر قاليباف رئيس مجلس الشورى الإسلامي قال لدى استقباله عدنان محمود سفير سوريا  في الجمهورية الإسلامية الإيرانية: إن التاريخ يثبت أن إيران وسوريا كانت تجمعهما دوما أواصر عميقية ووثيقة نابعة من إعتقادات شعبي البلدين؛ إننا نعتبر دائما سوريا الخط الأول لجبهة المقاومة، وقد بدأ هذا الموضوع بانتصار الثورة الإسلامية في إيران وازداد قوة على مر الزمان.
وبيّن أن هناك أياما وقفت فيها إيران لوحدها إلى جانب سوريا، وصرح: لم تتحقق مآرب أعداء سوريا مع أن الأيام الصعبة قد ولت، وقد مررنا بأيام لعلنا لم نكن نظن فيها أن نحقق نجاحا، ولكن بما اننا صمدنا انطلاقا من إعتقاداتنا الدينية والإسلامية، فإنها آلت الى النصر، وتحقق وعد الله.
وأضاف قاليباف: نشهد اليوم أن أعداء سوريا وإيران والأمة الإسلامية أصيبوا باليأس، وإذا بدأوا بفرض الحظر الإقتصادي فهذا دليل على فشل الأعداء في المجال العسكري.
واشار رئيس مجلس الشورى الإسلامي الى أن مكان الشهيد سليماني خالٍ، وتابع: نعلم جميعا أن دور الشهيد سليماني في سوريا كان فريدا، ولكننا بمعرفتنا للعميد قاآني، فإن هذا النهج سيستمر بقوة.
من جانبه، قدم عدنان محمود سفير سوريا في إيران، التهنئة بانتخاب قاليباف رئيسا للبرلمان، وقال: ان الشهيد سليماني هو شهيد سوريا وإيران والمقاومة، وقد أهدى دماءه ليصون المقاومة، ونحن سنواصل دربه.
وأكد السفير السوري أن الانتصارات الاستراتيجية التي تحققت لها أهمية كبرى، مؤكدا ضرورة الحفاظ على هذه الإنجازات.
 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net