الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

الجمهورية الاسلامية في ايران > ايران : تدشين 12 محطة للطاقة الشمسية في مدينة قم المقدسة

تدشين 12 محطة للطاقة الشمسية في مدينة قم المقدسة

 

الوفاء : 10-9-2020

 

 

 


تم ​​تدشين مشاريع استثمارية تشتمل 12 محطة للطاقة الشمسية بقيمة تصل الى 30 مليار ريال لتوفير دخل مستدام للموقوفات والأضرحة المقدسة في محافظة قم.

وشدد مدير عام الأوقاف والشؤون الخيرية بمدينة قم المقدسة عباس إسكندري خلال هذه المراسم على ضرورة ان تلعب جميع الهيئات والمؤسسات والجمهور دورها في تحقيق نقلة في الإنتاج وقال ان القفزة في الانتاج والمساعي المستمرة في انتاج العلم من شانها تمهيد الارضية لتعزيز اقتدار النظام الاسلامي.

وقال عباس إسكندري ، في إشارة إلى طبيعة الشعب الايراني في مقارعة الظلم ان مواجهة قوى الشر من السمات البارزة للثورة الإسلامية ونظام الجمهورية الإسلامية ، وقد تم ارساء دعائم اقتدار النظام الإسلامي من خلال هذه الميزة.

وتابع مؤكداً على وجود قدرات بشرية ومادية ثرية في البلاد وقال : إن تحقيق أهداف ومُثُل النظام الإسلامي ممكن في ظل الإنتاج العلمي الذي تتمتع فيه البلاد في ظل قدراته البشرية الكبيرة.

ولفت اسكندري الانتباه إلى الإنتاج المحلي والقدرات الوطنية في تحقيق قفزة في الإنتاج وقال إن قفزة الإنتاج تؤدي إلى إنتاج الثروة ووجود اقتصاد قوي يمكن أن يساعدنا في تحقيق أهداف ومثل الثورة.

وقال مدير عام الأوقاف والشؤون الخيرية بقم ، في تأكيده على إنتاج الثروة على أساس الإنتاج المحلي: "إن أساس تحقيق هذه الأمور هو إنتاج العلم ، وفي النهاية كل هذا يؤدي إلى تعزيز قدرة البلاد وسد الطريق امام من تسول لهم انفسهم التطاول على حياض البلاد.

رمز الخبر 1907466

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net