الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار متفرقة > حرب : لا خلاص للبنان إلا بمؤتمر نقابي شعبي جامع


                

 

 

الوفاء : 17-6-2021

 


أعلن النقيب جورج حرب رئيس الأتحاد العمالي اللبناني لنقابات التعدين والميكانيك والكهرباء (أعلنتك) بانه يجب على الأتحاد العمالي العام والحركة العمالية والنقابية والشعبية والهيئات المدنية وجميع الفعاليات الديمقراطية على الساحة اللبنانية والأغترابية أن تتداعى بعد اضراب الغد يوم الخميس الى عقد مؤتمر وطني شامل تتمثل فيه كل الهيئات من ممثلي المتضررين الذين فقدوا مدخرات جنى عمرهم على يد المصارف ( مغاور علي بابا والسبعين حرامي ) وممثلي منكوبي وشهداء الأنفجار (النووي ) في مرفاء بيروت وممثلي الفقراء والمهجرين من بيوتهم والمحرومين من الطبابة والمضطهدين والمعدومين والمهمشين الذين جعلتهم سياسات دولتنا العلية مشردين على جوانب الطرقات وأمام محطات الوقود والأفران والسوبرماركات والصيدليات والمستشفيات وأبواب السفارات يفتشون عن سبل العيش الكريم وعن لقمة في أكوام النفايات تفترش ساحات لينان وزوايا طرقه ومنحنيات سهوله ووديانه التي اصبحت مزابل ٍ بعدما كانت اجمل الأمكنة لعبادة الخالق!..
وتسأل حرب ،اذا عملنا جردة حساب لكل هؤلاء الا يتبين لنا بانهم يعدّون بالملايين ويشكلون 95 بالمئة من الشعب اللبناني العظيم؟..
وأضاف حرب أين العظمة  في تحكم 5 بالمئة برقاب 95 بالمئة من الشعب وهل اصبح هذا الشعب العظيم نمل وذباب وبرغش الى هذا الحد ؟ داعياً لأن ينبثق عن هذا المؤتمر هيئة طوارىء للأنقاذ النقابي والشعبي تعمل على تطهير لبنان (محل اقامة الله على الأرض ) من الجلادين والأبالسة والمشعوذين وتجار الهياكل ومصاصي دماء اللبنانيين  . هذا هو الطريق الوحيد لخلاص لبنان ، ولا بد ان يستجيب القدر!..
                                                         رئيس الأتحاد جورج حرب
 

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net