الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

اخبار عربية ودولية > المراغي: متضامنون مع فلسطين حتى ينال الشعب حقه في أرضه

 

"المراغي" في ندوة "العمال العرب": متضامنون مع فلسطين حتى ينال الشعب حقه في أرضه

 

وبدأ المراغي كلمته بالتحية للمشاركين من قيادات الحركة النقابية والعمالية العربية، وخص بالذكر جمال القادري، الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب، باعثا لهم خالص تحيات وتقدير وإعزاز الاتحاد العام لنقابات عمال مصر والطبقة العاملة المصرية متمنيا لهم دوام التوفيق.

وقال المراغي إن لقاء اليوم للتضامن مع شعب تُستباح حقوقُه السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية كل يوم في أسوأ احتلال عرفته البشرية في التاريخ المعاصر، فالقضية الفلسطينية واضحة وضوح الشمس، فهي قضية شعب سلبت حقوقه بشكل لم يسبق له مثيل، أمام أعين العالم أجمع، وهي قضية شعب لم يتوقف يوماً عن المطالبة بهذه الحقوق والنضال والتضحية من أجلها، على الرغم من تخاذل العالم أجمع، أو عجزه في أحسن الأحوال.

وأضاف: "نحن نعتبر اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني والذي أقرته الجمعية العامة للأمم المتحدة سنة  1977فرصة لنعبر عن إيماننا بأن القضية الفلسطينية لن تموت وأنها ستصل للنهاية المرجوة عبر نيل الشعب الفلسطيني كافة حقوقه.

 وأوضح المراغي أنه أمام هذه المآسي المتراكمة يوميا، لابد أن نعمل يدا بيد مع كل دعاة السلام والحق والعدل والمؤمنين بالشرعية الدولية، لوضع حد لذلك وضمان حقوق الشعب الفلسطيني وأن نزداد إصرار علي دعم كفاح الشعب الفلسطيني وحقه فى تقرير مصيره وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس علي حدود1967

الصفحة الرئيسية
تعريف بالاتحاد
الجمهورية الاسلامية في ايران
المخيم النقابي المقاوم 2013
معرض الصور
ركن المزارعين
موقف الاسبوع
متون نقابية
بيانات
دراسات وابحاث
ارشيف
اخبار متفرقة
مراسيم -قوانين - قرارات
انتخابات نقابية
مقالات صحفية مختارة
صدى النقابات
اخبار عربية ودولية
اتحادات صديقة
تونس
الجزائر
السودان
سوريا
العراق
سجل الزوار معرض الصور
القائمة البريدية البحث
الرئيسة RSS
 
Developed by Hadeel.net