الصفحة الرئيسية البحث البريد الالكتروني RSS
فلاشات إخبارية
 
تصغير الخط تكبير الخط أرسل لصديق طباعة الصفحة

فلسطين > إصابتان برصاص الجيش الإسرائيلي في مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية

٢٢ حزيران ٢٠٢٦

قال الهلال الأحمر الفلسطيني إن طواقمه قدمت العلاج لفلسطينيين أُصيبا برصاص جيش الاحتلال في الخليل، وأضاف أن إحدى الإصابتين خطيرة وأن المصاب يتلقى عمليات إنعاش رئوي. فيما اقتحمت القوات الإسرائيلية بلدتين شمال شرق مدينة رام الله.

 

وقال الهلال الأحمر الفلسطيني، في بيان، إن طواقمه تعاملت مع إصابتين بالرصاص الحي أطلقتهما القوات الإسرائيلية في منطقة الشيوخ – العروب شمال الخليل.

 

وأوضح أن إحدى الإصابتين في البطن والأخرى في القدم، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

وأضاف الهلال الأحمر أن إحدى الإصابات وُصفت بالخطيرة، إذ يتلقى المصاب عمليات إنعاش قلبي رئوي.

 

وفي محافظة رام الله والبيرة، أفادت مصادر محلية بأن القوات الإسرائيلية اقتحمت بلدة ترمسعيا، وانتشرت في عدة أحياء قبل أن تنسحب دون تسجيل اعتقالات.

 

كما اقتحمت القوات الإسرائيلية بلدة أبو فلاح في المحافظة نفسها، وأطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات أو اعتقالات، وفق المصادر.

 

وأضافت أن القوات الإسرائيلية منعت مركبات المواطنين من المرور من أمام مدرسة أبو فلاح باتجاه طريق مرج سيع، الذي يربط البلدة بقرية المغير المجاورة.

 

المصدر: عرب ٤٨

الصفحة الرئيسية
الجمهورية الاسلامية في إيران
تعريف عن الاتحاد
موقف الأسبوع
اتحادات صديقة
فنون
المخيم النقابي المقاوم
معرض الصور
أخبار عربية
أخبار دولية
متفرقات
مجتمع
إنتخابات نقابية
بيانات
قطاعات اقتصادية
منصة إكس
تشريعات
مقالات صحفية مختارة
منصة إرشاد
ارشيف
ثقافة وتربية
أنشطة عمالية وأخبار نقابية
القطاع العام
لبنان بلا دستور
صدى النقابات
الأجندة
دراسات وابحاث
مواقف وآراء
نافذة على العدو
فرص عمل

لتلقي الأخبار العمالية

إضغط على أيقونة الواتساب أدناه

 

 

أدخل على حساب الفيسبوك 

 

يمكنكم الدخول إلى قناة اليوتيوب

لاتحاد الوفاء بالضغط على الأيقونة أدناه

     

 
Developed by Hadeel.net